”السعودية”: لقاح كورونا إلزامي للموظفين في القطاعين العام والخاص

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

شئون عربية

”السعودية”: لقاح كورونا إلزامي للموظفين في القطاعين العام والخاص

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، إن الحصول على لقاح فيروس ‏كورونا سيكون شرطا إلزاميا لحضور الموظفين والموظفات إلى مقرات العمل.

وأوضحت الوزارة في بيان أن ذلك يشمل جميع ‏القطاعات العام والخاص وغير الربحي، داعية كافة القطاعات إلى حث الموظفين والموظفات على البدء في إجراءات الحصول على ‏اللقاح للعودة إلى مقرات العمل بشكل آمن وصحي.

وذكرت أن الإجراء يأتي في إطار الجهود المتخذة ‏من مختلف قطاعات الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها ستوضح قريبا آلية العمل بالقرار وموعد بدء تطبيقه.

‏كما شددت على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتطبيق التعليمات الصحية، حرصا على ‏سلامة العاملين والمراجعين، والعمل في بيئة آمنة صحيا.‏