فرج عامر يطالب بإعادة مباراة سموحة ضد الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

فرج عامر يطالب بإعادة مباراة سموحة ضد الزمالك

طالب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بإعادة مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي السكندري مع الزمالك، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2020-2021 التي أقيمت مساء أمس الخميس، وفاز فيها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «سموحة يطالب باعادة المباراةً التي أقيمت أمس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز وإيقاف الحكم محمد الحنفي لتجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة».

وأضاف: «هذه ليست المرة الأولى التي يصر الحكم محمد الحنفي على عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادي سموحة بالرغم من تنبيه الڤار له».