حديقة الحيوان بالجيزة تغلق أبوابها أمام الزوار لمدة أسبوعين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

أخبار

حديقة الحيوان بالجيزة تغلق أبوابها أمام الزوار لمدة أسبوعين

أغلقت حديقة الحيوان بالجيزة أبوابها أمام الزوار ولمدة 15 يوما، ضمن الإجراءات الوقائية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، حيث فتحت الحديقة أبوبها عقب شم النسيم، وعادت لغلقها مرة أخرى بسبب كورونا.

وقرر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إغلاق حدائق الحيوان والأرومان والأسماك وجميع الحدائق التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات اعتبارا من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين، وذلك التزاما بقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن؛ لمنع انتشار فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، أصدر القصير توجيهاته لقيادات الوزارة باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لوقاية العاملين بالوزارة من الفيروس مع التوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية للجمهور من أجل تقليل الاحتكاك المباشر بين مقدم ومتلقي الخدمة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لوقاية المواطنين من فيروس كورونا.