”يويفا” تتجه لمعاقبة مؤسسي السوبر ليج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

”يويفا” تتجه لمعاقبة مؤسسي السوبر ليج

يتجه الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، لمعاقبة الأندية المؤسسة لبطولة دورى السوبر الأوروبى، خلال الفترة المقبلة، حسبما كشفت بعض التقارير الصحفية.

وكشفت شبكة "ESPN" العالمية، عن نية "يويفا" بمعاقبة الأندية بعدم مشاركتهم في بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي لمدة عامين، حيث يريد رئيس الاتحاد ألكسندر تشيفرين، تطبيق إجراءات أكثر صرامة ضد الأندية.

وأضافت الشبكة: "ستكون هذه العقوبة مرتبطة بالمادة رقم 51 من قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي تنص على أنه لا يمكن إنشاء أي تحالفات أو مجموعات بين الأندية، دون موافقة صريحة من اليويفا".

وأشارت إلى أن تشيفرين، عقد اجتماعات مع الأندية الإنجليزية التى شاركت في بداية الأمر وهم مانشستر سيتي، اليونايتد، ليفربول، آرسنال، توتنهام، وتشيلسي، والتي انسحبت مُبكرًا، لتقليل هذه العقوبة المحتملة، إذا تم التأكيد أنهم جميعًا قد اتخذوا خطوة للوراء.

وأفاد التقرير، أن أندية ريـال مدريد وبرشلونة وميلان ويوفنتوس، التي لم تُعلن انسحابها من البطولة، هي التي سيتم معاقبتهم بهذه الإجراءات.