رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وقال الفيفا في بيان عبر موقعه الرسمي: "بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي وبالنظر إلى الوضع الحالي المتأثّر بانتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، والحاجة لضمان ظروف اللعب المُثلى لجميع الفرق، فقد تقرر تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، والتي كان من المقرر أن تُلعب في يونيو 2021".

وأتم الاتحاد الدولي لكرة القدم: "تم إعادة جدولة مباريات التصفيات لتقام خلال سبتمبر، وأكتوبر، ونوفمبر 2021، بالإضافة إلى مارس 2022".