عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

فن وثقافة

عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس”

تفاعل المؤلف عمرو محمود ياسين مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، بعد أحداث الحلقة 23 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، والتي شهدت زواج بطلي المسلسل "غزل" ياسمين عبد العزيز، و"الخديوي" أحمد العوضي.

وكتب عمرو محمود ياسين :"اللي مالوش كبير..أظن ماشيين كويس اهه و الخديوي ما ماتش ...وغزل والخديوي اتجوزوا ...أنا كده عامل مع الجمهور اللي متابع المسلسل فوق الصح .. إن شاء الله تكونوا مبسوطين".

وأنقسمت التعليقات بين مؤكد علي سعادته بالأحداث حتي الوقت الحالي، في حين أكد عدد من المعلقين بأنهم يعتقدون أن النهاية ستكون حزينة وصادمة، فجاءت التعليقات كالتالي :"انت عامل مسلسل عالمي في حته تالته خالص بس لسه الحلقات الاخيرة"، "هتنكد علينا مش هتكمل كدة للآخر يامبدع"، "خليك كده بقا والنبي علشان منزعلش ع الخديوي وعلى الله حكايتك".

وبدأت أحداث الحلقة 23 من مسلسل اللى مالوش كبير بإلغاء عابد تيمور "خالد الصاوى" عملية قتل الخديوى "أحمد العوضى" وقت عقد قرانه على غزل "ياسمين عبد العزيز". يستنكر أهل غزل زواجها من الخديوى وإحساسهم بالخطر من أى رد فعل مفاجئ لعابد تجاههم بعد زفاف غزل.

وتشهد الحلقة حفل زفاف الخديوى وغزل، وسط سعادة وحب للوصول إلى حلمهما رغم الصعوبات التى مرّا بها، وتنهار قدرية بسبب زواج الخديوي رغم كل محاولاتها في الحفاظ عليه حتى بعد طلاقها منه، وموافقتها على الزواج من رفعت "خالد سرحان" والبحث عن أى وسيلة للانتقام، كما يوافق عابد على إعلان زواجه من نادين رسمياً، بعد رفضها لعرض مبلغ 20 مليون جنيه مقابل استمرار زواجهما في السر.

مسلسل "اللى مالوش كبير" يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

عمرو محمود ياسين