اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة

يخضع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، للتحقيق في الواحدة ظهر اليوم الخميس، بمقر اتحاد الكرة، لما بدر منه من تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري.

وقررت إدارة المسابقات باتحاد كرة القدم، إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وإحالته للتحقيق أمام المستشار القانوني للاتحاد.

وجاء قرار اتحاد الكرة بإحالة سيد عبد الحفيظ للتحقيق أمام المستشار القانوني، بسبب إعلان تجميد وحل لجنة الانضباط ولجان الجبلاية خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يمثل سيد عبد الحفيظ أمام المستشار القانوني، فيما سيدلي جهاد جريشة بأقواله على أن تكون جلسة الاستماع له أمام لجنة الحكام، على اعتبار أن التحقيق مع الحكام يتم بشكل داخلي أمام اللجنة، وليس أمام المستشار القانوني لاتحاد الكرة.