أسعار الذهب اليوم الخميس 6 مايو 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

اقتصاد

أسعار الذهب اليوم الخميس 6 مايو 2021

دهب
دهب

واصلت أسعار الذهب في مصر، استقرارها في بداية تعاملات اليوم الخميس 6 مايو 2021. وسجلت أسعار الذهب عيار 21 " الأكثر مبيعا وانتشارا في السوق المصرية" نحو 777 جنيهًا، وعيار 18 نحو 666 جنيهًا، وعيار 24 نحو 888 جنيهًا، وسجل سعر الجرام من عيار 14 الأدني فئة نحو 517 جنيها.

وأوقية الذهب التي تزن "31.1 جرام" سجلت نحو 27.6 ألف جنيه وكيلو الذهب نحو 886.9 ألف جنيها.

و سجل سعر الجنيه الذهب"الذي يزن نحو 8 جرامات من عيار 21 " نحو 6216 جنيها.

وتراجعت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأسبوع الثالث من رمضان بقيمة بلغت جنيهان بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، في حين انخفض سعر الجنيه الذهب بقيمة بلغت 16 جنيها.

وارتفعت الأسعار العالمية للذهب بنسبة ضئيلة بلغت 0.04%، وقد تحركت أسعاره بشكل عرضي خلال تعاملات الأسبوع.

وتختلف مصنعية الذهب في مصر، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر. وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب.