رسمياً.. عودة الجماهير إلى الدورى الإنجليزي فى آخر جولتين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

رسمياً.. عودة الجماهير إلى الدورى الإنجليزي فى آخر جولتين

رابطة الدوري الإنجليزي
رابطة الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي ، بأنه تم السماح للجماهير العودة الى الملاعب في آخر جولتين بالموسم على أن يكون الحضور لصاحب الأرض فقط ، ورهنت رابطة الدوري الإنجليزي حضور الجماهير بالقرارات المنتظرة من الحكومة يوم الإثنين المقبل لتخفيف لقيود الإغلاق في إنجلترا. وأضافت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن المشجعين (عدد محدود) سيعودون إلى الملاعب في الجولتين الأخيرتين من الدوري 37 ، 38 من عمر البريميرليج، على ان تلعب الجولة 37 في يومي 18 و 19 من الشهر الحالي والجولة الاخيرة في يوم 23 من الشهر الحالي جميع المباريات بوقت واحدة حيث تبدأ المباريات في الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة.

فيما أعلن نادى استون فيلا المحجترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه عن جاهزيتهم لاستقبال 10,000 مشجع في الفيلا بارك حين يواجه الفريق تشيلسي في الـ 23 من الشهر الحالي.

وجاء بيان رابطة الدوري الإنجليزي كالتالي:-

نؤكد أن آخر جولتين من موسم 2020/21 سيقتصر فيهم الحضور على مشجعي صاحب الملعب، رهنا بتخفيف الحكومة لقيود الإغلاق في المملكة المتحدة، من المتوقع أن يتمكن المشجعون من العودة إلى الملاعب اعتبارًا من 17 مايو بأعداد مخفضة، في انتظار قرار الحكومة النهائي بشأن شروط تخفيف الإغلاق والتي سيتم الإعلان عنها في موعد أقصاه 10 مايو.

وأضاف البيان :"تم إعادة جدولة مباريات الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي لإتاحة فرصة لكل فريق لاستضافة مباراة واحدة على أرضه مع الجماهير قبل نهاية الموسم، ستُلعب مباريات الجولة 37 يومي 18 و19 مايو، على تبدأ مباريات الجولة الأخيرة في توقيت واحد يوم الأحد 23 مايو كما هو مخطط لها من قبل.

وواصل البيان :"بعد التشاور مع الأندية، تم الاتفاق على أن المباريات لن تكون مفتوحة لمشجعي الفريق الضيف لتعظيم فرصة حضور مشجعي صاحب الملعب.

وأتم البيان :"سلامة وأمن الجماهير لهما أهمية قصوى، وتمثل هذه القرارات خطوة رئيسية نحو عودة الجمهور بشكل كامل للملاعب، بما في ذلك جماهير الفريق الضيف، وذلك في بداية موسم 2021/22.