”الصحة”: زيادة عدد مراكز لقاحات كورونا لـ360 مركزًا بالجمهورية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

أخبار

”الصحة”: زيادة عدد مراكز لقاحات كورونا لـ360 مركزًا بالجمهورية

لقاح كورونا_أرشيفية
لقاح كورونا_أرشيفية

كشف الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل وزارة الصحة لشؤن الطب الوقائى عن ارتفاع عدد مراكز لقاحات كورونا لـ360 مركزا بالجمهورية بهدف التوسع فى التطعيمات الخاصة بكورونا.

وقال الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل وزارة الصحة لشؤن الطب الوقائى لـ"اليوم السابع"، تم زيادة نشر فرق التواصل المجتمعى من جانب الوزارة لرفع الوعى المجتمعى لدى المواطنين حول خطورة فيروس كورونا.

وأضاف وكيل وزارة الصحة للشئون الوقائية، أن مركز تطعيم أرض المعارض لديه قدرة على تطعيم 10 آلاف شخص فى يوم واحد.

وأوضح أن فرق التواصل المجتمعى التابعة لوزارة الصحة تتواجد فى كل مكان بكافة محافظات الجمهورية خاصة المحافظات التي يتزايد فيها حالات الإصابة بكورونا، ويذهبون إلى أماكن التجمعات والمقاهى والأسواق، ويبحثون عن أسباب تزايد الإصابات بكورونا في هذه الأماكن كما يوجهون النصائح للمواطنين.

وتابع وكيل وزارة الصحة للشئون الوقائية، أن فرق التواصل المجتمعى مدربة على أعلى مستوى ولديها أدوات تساعدها على تأدية وظيفتها، ونوفر لهم الكحول وكمامات لتوزيعها على الناس.