حلا شيحة تشارك جمهورها دعاء ليلة القدر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

فن وثقافة

حلا شيحة تشارك جمهورها دعاء ليلة القدر

شاركت النجمة حلا شيحة جمهورها بدعاء ليلة القدر والعشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت دعاء " اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنى"، وهو جزء من حديث منسوب إلى سيدنا النبى محمد عليه الصلاة والسلام.

اللهم انك عفو تحب العفو حديث أخرجه الإمام أحمد والترمذى وابن ماجه، قال الترمذى فى "سننه": عن عبد الله بن بريدة، عن عائشة، قالت، قلت يا رسول الله، أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر، ما أقول فيها؟ قال "قولى اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنى".

من ناحية أخرى كانت حلا شيحة ردت على تعليقات متابعيها بحسابها بموقع "إنستجرام"، عقب نشرها صورة تتغزل بها بزوجها الداعية معز مسعود، حيث قالت: "ما شاء الله في ناس بترد بثقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كانهم وسطنا كل ثانية.. بجد مش مصدقة لا وكلام إيه جامد جامد جامد بصراحة".

وتابعت: "في ناس نفسياتها تعبانة فعلاً يا حرام.. مابيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولا وفن في الرد والتعليق.. وأهم حاجة بقي عارفين الماضي وعايشين مع الحاضر ومتنبئين بالمستقبل".

وأضافت "عمومًا إن شاء الله وفى شهر رمضان ربنا يغفر لنا وإياكم، وافتكروا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا .. مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير وأخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله".

حلا شيحة