حلا شيحة تشارك جمهورها دعاء ليلة القدر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

فن وثقافة

حلا شيحة تشارك جمهورها دعاء ليلة القدر

شاركت النجمة حلا شيحة جمهورها بدعاء ليلة القدر والعشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت دعاء " اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنى"، وهو جزء من حديث منسوب إلى سيدنا النبى محمد عليه الصلاة والسلام.

اللهم انك عفو تحب العفو حديث أخرجه الإمام أحمد والترمذى وابن ماجه، قال الترمذى فى "سننه": عن عبد الله بن بريدة، عن عائشة، قالت، قلت يا رسول الله، أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر، ما أقول فيها؟ قال "قولى اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنى".

من ناحية أخرى كانت حلا شيحة ردت على تعليقات متابعيها بحسابها بموقع "إنستجرام"، عقب نشرها صورة تتغزل بها بزوجها الداعية معز مسعود، حيث قالت: "ما شاء الله في ناس بترد بثقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كانهم وسطنا كل ثانية.. بجد مش مصدقة لا وكلام إيه جامد جامد جامد بصراحة".

وتابعت: "في ناس نفسياتها تعبانة فعلاً يا حرام.. مابيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولا وفن في الرد والتعليق.. وأهم حاجة بقي عارفين الماضي وعايشين مع الحاضر ومتنبئين بالمستقبل".

وأضافت "عمومًا إن شاء الله وفى شهر رمضان ربنا يغفر لنا وإياكم، وافتكروا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا .. مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير وأخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله".

حلا شيحة