”نجيب زاهي زركش” الحلقة 22.. يحيي الفخراني يكتشف ابنه الحقيقي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

”نجيب زاهي زركش” الحلقة 22.. يحيي الفخراني يكتشف ابنه الحقيقي

بدأت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل نجيب زاهي زركش بمعرفة شقيقة يحيي الفخراني بقصة الاولاد فتذهب له وتؤنبه على مايفعله وهو ما أغضبة وجعله يقوم بفتح الظرف الذي به نتيجية تحليل "دي ان ايه" ليعرف من ابنه وبعدها على الفور ذهب ليمنع إسلام إبراهيم من السفر واخذه إلى قبر شفيقة واخبره انها والدته ولكن هو ليس اباه وذهب إلى كريم عفبفي واخبره انه ايضا ليس ابنه وفي النهاية يعترف لرامز امير انه ابنه.
"نجيب زاهي زركش" بطولة يحيى الفخراني وأنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم وإخراج شادى الفخرانى وتأليف عبد الرحيم كمال.