”كوفيد 25”.. مقتل إيناس كامل لاكتشافها لقاح الفيروس الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

”كوفيد 25”.. مقتل إيناس كامل لاكتشافها لقاح الفيروس الجديد

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "كوفيد 25" بمقتل الفنانة إيناس كامل أثناء محاولتها كشف معلومات خاصة عن لقاح الفيروس الجديد. وبدأ يوسف الشريف التحقيق في قتلها وبتشريح الجثة اكتشفوا أن هناك من قام بخنقها، وشكوا في كل الموجودين بالمستشفى خاصة أن القاتل فصل الكاميرات قبل القتل.

مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد، وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.