”كوفيد 25”.. مقتل إيناس كامل لاكتشافها لقاح الفيروس الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

فن وثقافة

”كوفيد 25”.. مقتل إيناس كامل لاكتشافها لقاح الفيروس الجديد

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "كوفيد 25" بمقتل الفنانة إيناس كامل أثناء محاولتها كشف معلومات خاصة عن لقاح الفيروس الجديد. وبدأ يوسف الشريف التحقيق في قتلها وبتشريح الجثة اكتشفوا أن هناك من قام بخنقها، وشكوا في كل الموجودين بالمستشفى خاصة أن القاتل فصل الكاميرات قبل القتل.

مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد، وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.