رامز جلال يسخر من ملابس جنش: ”موضة معفنة”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

توك شو

رامز جلال يسخر من ملابس جنش: ”موضة معفنة”

حل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني محمود جنش، ضحية الفنان رامز جلال مساء اليوم الثلاثاء، في الحلقة 22 من برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يعرض على قناة "mbc مصر".

وخلال استقبال "جنش" في ملاهي "باززلاند"، سخر منه رامز جلال، قائلًا: "اية الدقن دي ابراها ابو أشرف داخل علينا.. البنطلونات القصيرة موضة معفنة.. لابس جزمة من غير شراب والريحة هتبقى معفنة".