”كاف” يضع الجبلاية في أزمة بسبب المشاركة الأفريقية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

رياضة

”كاف” يضع الجبلاية في أزمة بسبب المشاركة الأفريقية

وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اللجنة الثلاثية التي تدير المكلفة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، في أزمة بسبب مواعيد الدوري الممتاز.

وتلقى اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الكاف خلال الساعات الأخيرة يطالب فيه بضرورة تحديد الفرق المشاركة في بطولات أفريقيا وإخطاره "كاف" بها يوم 30 يونيو المقبل.

وتتمثل الأزمة في أن اتحاد الكرة حدد يوم 30 سبتمبر المقبل موعدًا لنهاية الدوري المصري، وبالتالي من الصعب تحديد ممثلي مصر في بطولات أفريقيا قبل انتهاء البطولة المحلية بنحو 3 أشهر.

ومن المنتظر أن يخاطب الاتحاد المصري الكاف حتى يستثنيه من هذا القرار ويؤجل تحديد فرق مصر المشاركة في البطولات القارية.

كما حدد الاتحاد الأفريقي موعد قيد اللاعبين والذي سيتم على 3 فترات تبدأ من 10 يوليو وتنتهي يوم 30 يوليو على أن يتم دفع غرامات مالية في حالة القيد في الفترة الثانية (250 دولار) والثالثة (500 دولار).

وقرر "كاف" زيادة عدد اللاعبين في دكة البدلاء للموسم القادم من 7 لاعبين إلى 9 لاعبين.