”كاف” يضع الجبلاية في أزمة بسبب المشاركة الأفريقية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

رياضة

”كاف” يضع الجبلاية في أزمة بسبب المشاركة الأفريقية

وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اللجنة الثلاثية التي تدير المكلفة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، في أزمة بسبب مواعيد الدوري الممتاز.

وتلقى اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الكاف خلال الساعات الأخيرة يطالب فيه بضرورة تحديد الفرق المشاركة في بطولات أفريقيا وإخطاره "كاف" بها يوم 30 يونيو المقبل.

وتتمثل الأزمة في أن اتحاد الكرة حدد يوم 30 سبتمبر المقبل موعدًا لنهاية الدوري المصري، وبالتالي من الصعب تحديد ممثلي مصر في بطولات أفريقيا قبل انتهاء البطولة المحلية بنحو 3 أشهر.

ومن المنتظر أن يخاطب الاتحاد المصري الكاف حتى يستثنيه من هذا القرار ويؤجل تحديد فرق مصر المشاركة في البطولات القارية.

كما حدد الاتحاد الأفريقي موعد قيد اللاعبين والذي سيتم على 3 فترات تبدأ من 10 يوليو وتنتهي يوم 30 يوليو على أن يتم دفع غرامات مالية في حالة القيد في الفترة الثانية (250 دولار) والثالثة (500 دولار).

وقرر "كاف" زيادة عدد اللاعبين في دكة البدلاء للموسم القادم من 7 لاعبين إلى 9 لاعبين.