شاهد أحداث الحلقة 21 من «ملوك الجدعنة»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

شاهد أحداث الحلقة 21 من «ملوك الجدعنة»

تضمنت الحلقة ٢١ من مسلسل "ملوك الجدعنة"، العديد من الأحداث المهمة، فبعد التخلص من زاهى العتال، عقد سارية "عمرو سعد" اتفاق مع الباشا "علاء قوقة" ليسلمه المخدرات مقابل مبلغ مالي، والذي وعد سارية بأنه سيحل بديلا لزاهي العتال في سوق تجارة المخدرات.

فيما نجح سفينة "مصطفى شعبان"في انقاذ حبيبته "ليلى حسين" من أيدي من اختطفوها بتعليمات من زوجها، وذهب معها ليبحث لها عن مكان لتختبئ بداخله.

أما داخل الحارة فنشبت خلافات كبيرة بين فاتن حرفوش " ياسمين رئيس" وبين شقيقتها التي استولت على المحل الخاص بوالدها بعد وفاته. واستعانت بزوجها لطرد شقيقتها من المنزل بعد أن اتهمها في شرفها.

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ودلال عبد العزيز، ورانيا يوسف وياسمين رئيس ووليد فواز وغيرهم.