ليفربول يرفض التعاقد مع نجم برشلونة.. اعرف السبب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

ليفربول يرفض التعاقد مع نجم برشلونة.. اعرف السبب

كشف موقع "إنفيلد سنترال" البريطاني، اليوم الثلاثاء، أن فريق ليفربول الإنجليزي رفض عرضا لشراء لاعب برشلونة الإسباني، صامويل أومتيتي، مقابل أقل من 6 ملايين جنيه إسترليني.


وأوضح الموقع الإلكتروني - في تقرير - أن الريدز غير مهتم بالدولي الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما، لأنه على وشك التعاقد مع مواطنه إبراهيما كوناتي لاعب نادي آر بي لايبزيج الألماني في مركز الظهير.


وذكر أنه مع اقتراب نهاية مستقبله في كامب نو، يقدم وكيل أومتيتي، عروضا إلى الأندية في جميع أنحاء أوروبا، مع الاتصال بكل من أندية مانشستر بالإضافة إلى يوفنتوس وليون وليل.


وأضاف الموقع: "نحن غير مدركين ما إذا كانت هذه الأندية مهتمة لكن ليفربول رفض العرض بأدب بسبب وصول إبراهيما كوناتي الوشيك مقابل رسوم تبلغ 40 مليون جنيه إسترليني."
وأوضح أنه بالإضافة إلى ذلك فإن أجر أومتيتي البالغ 208 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع لا يتوافق مع هيكل أجور النادي.