جماهير مانشستر يونايتد تجهز لمظاهرات جديدة أمام ليستر سيتي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

رياضة

جماهير مانشستر يونايتد تجهز لمظاهرات جديدة أمام ليستر سيتي

أكد تقرير صحفي، أن جماهير مانشستر يونايتد، تجهز لمظاهرات جديدة، خلال مواجهة ليستر سيتي، المقرر لها، بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن منظموا احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد، يخططون لمظاهرات جديدة ضد عائلة جليزر المالكة للنادي، خلال مواجهة ليستر سيتي المقبلة.
كانت جماهير مانشستر يونايتد، نظمة وقفات احتجاجية، قبل مواجهة ليفريول، الأحد، الماضي للمطالبة برحيل عائلة جليزر الأمريكية عن النادي، وذلك بعد موقف الإدارة الخاص ببطولة دوري السوبر الأوروبي.

واقتحمت بعض الجماهير ملعب المباراة، للتعبير عن غضبها تجاه عائلة جليزرن مما تسبب في تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول.

وكان فريق نادي مانشستر يونايتد ضمن اثني عشر فريقًا أعلنت الانسحاب عن بطولة دوري السوبر الأوروبي.
ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، خلف مانشستر سيتي متصدر الترتيب بـ 80 نقطة.