شاهد .. أحدث ظهور لـ هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهابة الأسبوع حمادة هلال يشارك جمهوره مشهد انتقامه من رحاب وزين في فرحهما فرقة كورال أطفال المنيا تقدم حفلا فنيا ضمن ليالي رمضان «القصير» يبحث مع وزير الثروة الحيوانية السوداني سبل التعاون التعليم: استخدام الطالب للمصادر الرقمية بامتحان الثانوية لن يسبب له مشكلة وزير التعليم: إعلان ضوابط امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد عيد الفطر وفاة والد الفنان محمد على رزق..والعزاء على المقابر ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات أو احتفالات أوأنشطة جماعية بجامعة القاهرة تباين أسعار العملات أمام الجنيه اليوم الخميس 6 مايو 2021

فن وثقافة

شاهد .. أحدث ظهور لـ هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

احتفل كل من هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، بانتهاء تسجيل حلقات مسلسلهما الإذاعي الأول بعد "الزواج رحلتي من الشك إلى بلطيم"، الذي يذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1، يوميا.

واستمر الثنائي الفني هنادي مهنا، وأحمد خالد صالح في تسجيل باقي حلقات مسلسل رحلتي من الشك إلى بلطيم خلال الأيام الماضية، بعد مرورهما بأزمة صحية نتيجة إصابتهما وأفراد أسرتهما بفيروس كورونا.

ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية. تذاع حلقات «رحلتى من الشك لبلطيم»، يوميا، الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة في الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا في اليوم التالى.

مسلسل رحلتي من الشك إلى بلطيم تقام أحداثه عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وشهد حلقاته العديد من المواقف الكوميدية في رحلة الثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب.

وتعرض أحمد خالد صالح لأزمة بعد وفاة والدته في 17 أبريل الماضي، متأثرة بأعراض إصابتها بفيروس كورونا، ونعاها في منشور له على انستجرام قائلا:"رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون".