مصدر أمني يكشف حقيقة مقتل لواء شرطة بالمعاش

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

حوادث

مصدر أمني يكشف حقيقة مقتل لواء شرطة بالمعاش

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمني صباح اليوم الثلاثاء صحة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن مقتل لواء شرطة "بالمعاش" قبل إفطار اليوم الموافق 3 الجارى داخل شقته بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، وسرقة مبلغ مالى.

وًاكد المصدر عدم صحة ما تم تناوله في هذا الصدد جملةً وتفصيلًا.. حيث تبين من الفحص أن الواقعة تعود أحداثها لشهر مارس الماضى وأن المجنى عليه (بالمعاش) وكان يعمل موظف سابق بإحدى الجهات الحكومية، وتم تحديد مرتكبى الواقعة.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.. لافتًا إلى أن المجنى عليه لم يكن يعمل بوزارة الداخلية.