مخرج «نسل الأغراب» يفجر مفاجآت حول أبطال المسلسل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

مخرج «نسل الأغراب» يفجر مفاجآت حول أبطال المسلسل

أثارت تصريحات المخرج محمد سامى بشأن مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، عندما حل ضيفا على برنامج "العرافة"، الكثير من الجدل حيث انتهج سامى طريقة المثل القائل "إحنا بنهدي النفوس".

المخرج سامى نجح في مهمته خلال البرنامج، الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة المحور، حيث كشف أن مسلسل "نسل الأغراب" كان بطولة أحمد السقا ومحمد رمضان، لكن الثاني رفض العمل مع الأول.

وتابع، أنه عرض على محمد رمضان، تقديم دور البطولة مع النجم أحمد السقا، لكنه رفض البطولة المشتركة، موضحا: "متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل نسل الأغراب، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، وأنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن بالنسبة لمسلسل "نسل الأغراب" حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في ٢ رمضان الماضي واتفقنا على مسلسل نسل الأغراب يكون من بطولة السقا ورمضان". وقال محمد سامي: "لما كنت بعمل مسلسل البرنس، كنت قبلها مضيت مسلسل السقا، وأجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان، وهو كان يعلم أني تعاقدت على مسلسل السقا، ووقتها كنت بكتب مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل لاقى إعجابهما، لكنهما اختلفا بسبب أسبقية الأسامي أو أي اسم يمين والتاني شمال، وكل الكلام ده غلط وكل واحد معروف اسمه فين، وفي ١٠٠٠ طريقة تخلي النجمين راضيين".

وأوضح المخرج: "كان فيه خلافات على حاجات تانية ولقيت إن الموضوع مش هينفع يتعمل بالتعاون مع السقا ومحمد رمضان، فقررت إني ألتزم بالتعاون مع السقا، ومحمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين".

تصريحات محمد سامى رغم أنها كشفت الحقيقة إلا أنها كانت بمثابة البنزين الذى وضع على النار وأصبحت مادة خصبة لرواد السوشيال ميديا الذين أرجعوا رفض رمضان لغروره أو الخوف من نجومية السقا، كما وضعت تلك التصريحات أمير كرارة بطل نسل الأغراب أمام السقا في مأزق حيث إنه أصبح بديلا لمحمد رمضان لتبدأ فكرة عقد المقارنات بين أداء "كرارة" وماذا لو مثله رمضان.