جوارديولا: لن نفرط في الفرصة أمام باريس سان جيرمان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني بسبب تصريحات وزير الخارجية حبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا لإساءته استعمال التكنولوجيا كريم بنزيما يزين قائمة فرنسا لـ”يورو 2020” بوجبا وديالو يدعمان فلسطين في أولد ترافورد بعد لقاء فولهام وزير الخارجية: اتصالات مع القوى الدولية لتحقيق الاستقرار في فلسطين سد النهضة.. وزير الخارجية: لن ندخر جهدًا في الدفاع عن مصالحنا المائية الاحتلال يقصف غرب رفح وبيت لاهيا بقطاع غزة تأجيل محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين لـ20 يونيو للنطق بالحكم رئيس الوزراء يتفقد مشروع توسعات محطة معالجة صرف صحي رأس البر بتكلفة ٢٤٠ مليون جنيه قانون التأمينات والمعاشات الجديد رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير منطقة شمال وجنوب الصيادين وسوق النيل الحضاري مفتي الجمهورية يشيد بقرار الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لصالح إعمار غزة

رياضة

جوارديولا: لن نفرط في الفرصة أمام باريس سان جيرمان

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فخره بالذي يقدمه فريقه في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقد اليوم الاثنين، الخاص بالمواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان، قال: "أشعر بالفخر، بالنسبة للكثير منا هذه هي المرة الأولى، سنحاول تقديم مستوى جيد للفوز باللقاء".

وتعتبر تلك المباراة هى الأكبر لبيب مع السيتى، وعن هذا قال: "لا أعرف، هذه أول مرة لمعظمنا في هذا الدور، أعرف على ماذا نلعب، في تلك المباريات لا تحتاج للكثير من المشاعر، بل التحلي بالهدوء ومعرفة ما يتوجب عليك فعله، الكل يعرف أهمية اللقاء، نبحث عن تلك اللحظة منذ سنوات".

وعن خطورة سان جيرمان، قال بيب: "نفس خطورة مباراة الذهاب، ونفس خطورة تشيلسي، ومدريد، وبايرن، وبرشلونة. يمكنهم تغيير شكلهم ومدربهم ذكي للغاية. لا أعرف ماذا سيفعلون، والرغبة في الوصول للنهائي طبيعية، ونركز بدورنا على أنفسنا وأن ندافع جيدًا ونتحلى بالصبر ومحاولة تسجيل الأهداف".

وأضاف: "هناك بعض الأمور التي تقلقني، لكني أتحلى بتفاؤل وهدوء كبير. اللاعبون تدربوا جيدًا اليوم، والكل يريد تقديم المساعدة، مباراة الإياب في نصف النهائي تكون أصعب من النهائي، فأنت تلعب على أساس نتيجة مباراة الذهاب، وتنسى ما يتوجب عليك فعله وهو تحقيق الانتصار".

وأنهى حديثه عن إمكانية مشاركة كيلينا مبابي: "أتطلع لمشاركته من أجل كرة القدم والمباراة نفسها، قدم هو ونيمار مستوى مميزًا في الشوط الأول من مباراة الذهاب، مبابي لاعب خطير".