جوارديولا: لن نفرط في الفرصة أمام باريس سان جيرمان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

جوارديولا: لن نفرط في الفرصة أمام باريس سان جيرمان

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فخره بالذي يقدمه فريقه في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقد اليوم الاثنين، الخاص بالمواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان، قال: "أشعر بالفخر، بالنسبة للكثير منا هذه هي المرة الأولى، سنحاول تقديم مستوى جيد للفوز باللقاء".

وتعتبر تلك المباراة هى الأكبر لبيب مع السيتى، وعن هذا قال: "لا أعرف، هذه أول مرة لمعظمنا في هذا الدور، أعرف على ماذا نلعب، في تلك المباريات لا تحتاج للكثير من المشاعر، بل التحلي بالهدوء ومعرفة ما يتوجب عليك فعله، الكل يعرف أهمية اللقاء، نبحث عن تلك اللحظة منذ سنوات".

وعن خطورة سان جيرمان، قال بيب: "نفس خطورة مباراة الذهاب، ونفس خطورة تشيلسي، ومدريد، وبايرن، وبرشلونة. يمكنهم تغيير شكلهم ومدربهم ذكي للغاية. لا أعرف ماذا سيفعلون، والرغبة في الوصول للنهائي طبيعية، ونركز بدورنا على أنفسنا وأن ندافع جيدًا ونتحلى بالصبر ومحاولة تسجيل الأهداف".

وأضاف: "هناك بعض الأمور التي تقلقني، لكني أتحلى بتفاؤل وهدوء كبير. اللاعبون تدربوا جيدًا اليوم، والكل يريد تقديم المساعدة، مباراة الإياب في نصف النهائي تكون أصعب من النهائي، فأنت تلعب على أساس نتيجة مباراة الذهاب، وتنسى ما يتوجب عليك فعله وهو تحقيق الانتصار".

وأنهى حديثه عن إمكانية مشاركة كيلينا مبابي: "أتطلع لمشاركته من أجل كرة القدم والمباراة نفسها، قدم هو ونيمار مستوى مميزًا في الشوط الأول من مباراة الذهاب، مبابي لاعب خطير".