جوارديولا: لن نفرط في الفرصة أمام باريس سان جيرمان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التوكتوك ومدي تاثيره علي الصناعة المصرية السعودية تستشرف مستقبل تحلية المياه في مؤتمر دولي ورقة بحثية: الذكاء الاصطناعي يفتح آفاقًا لمستقبل تحلية المياه في السعودية وزير الصحة والسكان يستعرض آخر مستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا وموقف الكشف الطبي على طالبي بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة تهنئة للعروسين عمرو وهاجر مصر تطلق المسابقة الدولية Climatech Run 2022 للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا العمل المناخي وزير الكهرباء يستقبل المدير الإقليمى لشركة FFI الاسترالية لبحث فرص الإستثمار الإنتهاء من ترميم تمثال الملك تحتمس الثاني بالواجهة الجنوبية للصرح الثامن بمعابد الكرنك وزير الرياضة يلتقي باتحاد كرة القدم ورابطة الأندية والمتحدة يتابع معدلات تنفيذ مشروع تطوير الطريق الدائري وإنشاء محطات الأتوبيس الترددي BRT وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021/2022 عزاء واجب

رياضة

جوارديولا: لن نفرط في الفرصة أمام باريس سان جيرمان

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فخره بالذي يقدمه فريقه في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقد اليوم الاثنين، الخاص بالمواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان، قال: "أشعر بالفخر، بالنسبة للكثير منا هذه هي المرة الأولى، سنحاول تقديم مستوى جيد للفوز باللقاء".

وتعتبر تلك المباراة هى الأكبر لبيب مع السيتى، وعن هذا قال: "لا أعرف، هذه أول مرة لمعظمنا في هذا الدور، أعرف على ماذا نلعب، في تلك المباريات لا تحتاج للكثير من المشاعر، بل التحلي بالهدوء ومعرفة ما يتوجب عليك فعله، الكل يعرف أهمية اللقاء، نبحث عن تلك اللحظة منذ سنوات".

وعن خطورة سان جيرمان، قال بيب: "نفس خطورة مباراة الذهاب، ونفس خطورة تشيلسي، ومدريد، وبايرن، وبرشلونة. يمكنهم تغيير شكلهم ومدربهم ذكي للغاية. لا أعرف ماذا سيفعلون، والرغبة في الوصول للنهائي طبيعية، ونركز بدورنا على أنفسنا وأن ندافع جيدًا ونتحلى بالصبر ومحاولة تسجيل الأهداف".

وأضاف: "هناك بعض الأمور التي تقلقني، لكني أتحلى بتفاؤل وهدوء كبير. اللاعبون تدربوا جيدًا اليوم، والكل يريد تقديم المساعدة، مباراة الإياب في نصف النهائي تكون أصعب من النهائي، فأنت تلعب على أساس نتيجة مباراة الذهاب، وتنسى ما يتوجب عليك فعله وهو تحقيق الانتصار".

وأنهى حديثه عن إمكانية مشاركة كيلينا مبابي: "أتطلع لمشاركته من أجل كرة القدم والمباراة نفسها، قدم هو ونيمار مستوى مميزًا في الشوط الأول من مباراة الذهاب، مبابي لاعب خطير".