مايا دياب: لم أكن أتخيل أني سأعيش ظروف وباء كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

مايا دياب: لم أكن أتخيل أني سأعيش ظروف وباء كورونا

كشفت الفنانة مايا دياب عن الكثير من تفاصيل حياتها والعديد من الأمور التي حدثت لحياتها لأول مرة، وقالت دياب عن الأمور التي تحدث لأي شخص أول مرة: "الإنسان بطبيعته حين يبدأ بحياة جديدة سواء في الحب، الصداقة أو العمل، يكون لديه قدرة على إظهار أفضل ما لديه، ولكن الوقت هو العامل الوحيد الذي يظهرلك حقيقة الأمور".



وعن نظرتها الأمور الحياتية، قالت: "أنا بحكم على الأمور برحلتها الكاملة أي من أول يوم وأول لحظة فيها حتى تنتهي".


وأكملت خلال لقاءها ببرنامج لأول مرة على راديو اينرجي: " أؤمن بأن كل شيء نمر به بمثابة اول مرة لنا في كل شيء، أنا شخص اعيش يومي كأنه اخر يوم ليا في حياتي".

َقالت مايا دياب: "لم أكن اتخيل أنني ساعيش ظروف وباء مثل وباء كورونا، فهذا أ مر نعيشه لأول مرة، ولكن ما مررنا به يجب أن يكون إيجابي لحياتنا ولشخصيتنا، حيث في ظل هذا الوباء تعملت كثيرًا واشتغلت ولم اوقف عملي بل قدمت أغاني وأعمال اون لاين كثيرة لذلك أجد اننا علينا النظر للأمور بشكل إيجابي ".

وأكملت:" أول مشهد تمثيل كان في مسلسل كلام نسوان وكان أول مشهد اقوم بتصويره كان مشهد بكاء وعصبية، فكان صعب جدًا عليا".

وتابعت:" الديو مع رامي عياش جعلني فعليًا متواجدة عند الناس بشكل أكبر".