شعراوي لـ«المواطنين»: «حافظوا على أنفسكم والتزموا بالإجراءات»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

أخبار

شعراوي لـ«المواطنين»: «حافظوا على أنفسكم والتزموا بالإجراءات»

طالب اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية المواطنين بالحرص على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وخاصة ارتداء الكمامة الطبية وتجنب التجمعات وتوخى الحذر والالتزام بالتباعد الاجتماعي واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا.

ووجه اللواء محمود شعراوي حديثه للمواطنين قائلا: حافظوا على أنفسكم وصحتكم وصحة أسركم والتزموا بالإجراءات لخفض أعداد الاصابات والحد من انتشار الوباء.

وتتلقى الوزارة أية شكاوى بشأن عدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على مبادرة " صوتك مسموع " من خلال الخط الساخن ( 15330) أو رقم الواتس آب )01150606783 (أو من خلال صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك (www.facebook.com/ sotakmasmwo).