وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً من غرفة العمليات عن متابعة تطبيق قرارات الحكومة فى شم النسيم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

أخبار

وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً من غرفة العمليات عن متابعة تطبيق قرارات الحكومة فى شم النسيم

تلقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الازمات بالوزارة حول جهود المحافظات لتطبيق قرارات الدولة ومنع أى تجمعات أو إحتفالات للمواطنين فى إجازة شم النسيم للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وقال وزير التنمية المحلية أن جميع المحافظات شهدت إغلاق تام للحدائق والمتنزهات والملاهى وتعليق للرحلات النيلية وإغلاق للشواطئ تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء ، مشيراً إلى السادة المحافظين ونوابهم قاموا على مدار اليوم بجولات ميدانية لمتابعة الوضع على أرض الواقع ورصد أى مخالفات فى هذا الشأن.

وأجري اللواء محمود شعراوى عدداً من الاتصالات الهاتفية مع بعض السادة المحافظين لمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية لتنفيذ الإجراءات الوقائية والإحترازية ، وأشاد شعراوى بالجهود التى قامت بها المحافظات على مدار الأيام الماضية خاصة الحملات المستمرة على المطاعم والمقاهى والكافيهات لضبط المخالفين ومنع الشيشة.

وشدد وزير التنمية المحلية على ضرورة تطبيق القانون على المخالفين لقرارات الدولة بكل حزم حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين ، كما وجه شعراوى بمواصلة الحملات للتأكد من تطبيق الاجراءات الوقائية لكورونا بالمقاهى والكافيهات والمطاعم ، والإلتزام بتطبيق القرار الخاص بالمواعيد الصيفية لغلق المحال والمطاعم والمولات التجارية والورش.

وطالب " شعراوى " المواطنين بالحرص على الإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.