وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً من غرفة العمليات عن متابعة تطبيق قرارات الحكومة فى شم النسيم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

أخبار

وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً من غرفة العمليات عن متابعة تطبيق قرارات الحكومة فى شم النسيم

تلقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الازمات بالوزارة حول جهود المحافظات لتطبيق قرارات الدولة ومنع أى تجمعات أو إحتفالات للمواطنين فى إجازة شم النسيم للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وقال وزير التنمية المحلية أن جميع المحافظات شهدت إغلاق تام للحدائق والمتنزهات والملاهى وتعليق للرحلات النيلية وإغلاق للشواطئ تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء ، مشيراً إلى السادة المحافظين ونوابهم قاموا على مدار اليوم بجولات ميدانية لمتابعة الوضع على أرض الواقع ورصد أى مخالفات فى هذا الشأن.

وأجري اللواء محمود شعراوى عدداً من الاتصالات الهاتفية مع بعض السادة المحافظين لمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية لتنفيذ الإجراءات الوقائية والإحترازية ، وأشاد شعراوى بالجهود التى قامت بها المحافظات على مدار الأيام الماضية خاصة الحملات المستمرة على المطاعم والمقاهى والكافيهات لضبط المخالفين ومنع الشيشة.

وشدد وزير التنمية المحلية على ضرورة تطبيق القانون على المخالفين لقرارات الدولة بكل حزم حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين ، كما وجه شعراوى بمواصلة الحملات للتأكد من تطبيق الاجراءات الوقائية لكورونا بالمقاهى والكافيهات والمطاعم ، والإلتزام بتطبيق القرار الخاص بالمواعيد الصيفية لغلق المحال والمطاعم والمولات التجارية والورش.

وطالب " شعراوى " المواطنين بالحرص على الإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.