تطعيم ٣٠ ألف عامل بالسياحة في البحر الأحمر بلقاح كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

محافظات

تطعيم ٣٠ ألف عامل بالسياحة في البحر الأحمر بلقاح كورونا

أعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة انتهت من تطعيم نحو ٣٠ ألفا ممن يعملون بالقطاع السياحي بلقاح كورونا، وذلك من إجمالي ١١٤ ألف عامل بالقطاع في المحافظة ككل.
وقال حنفي، في تصريحات صحفية، إنه لن يتم تطعيم العاملين في القطاع السياحي فقط، بل كل من يتعاملون مع السائحين بصفة عامة مثل سائقي التاكسيات، وأصحاب البازارات، موجها الشكر للقيادة السياسية على اهتمامها بالمحافظة ومدينة الغردقة، والتي زارها مؤخرا الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في إطار توجيهات الرئيس السيسي لتطوير المحافظة.
وتابع،في تصريحات له اليوم،أن هناك مشروعا جديدا لتطوير الشواطئ يتم حاليا كما سيتم رصف وتنظيم الشوارع وتم البدء بعدد من الأحياء وتم عرض الخطة بالكامل على رئيس الوزراء والخطة تهدف لزيادة أعداد السائحين.
وعلى جانب آخر يلتقي المحافظ مع السفير الروسي بالقاهرة لبحث الاستعدادات النهائية لاستقبال السياحة الروسية بالغردقة.