خلال حملة أمنية.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات وأسلحة في الفيوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

حوادث

خلال حملة أمنية.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات وأسلحة في الفيوم

وجه قطاع الأمن العام، حملة أمنية مُكبرة، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، استهدفت (دائرة مركز شرطة أبشواي).

أسفرت جهود الحملات عن ضبط 4 متهمين "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، بحوزتهم 4 قطع سلاح ناري.

كما ضبطت الحملات 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 3 متهمين "لأحدهم معلومات جنائية".

يأتي ذلك في إطار الجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط متجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.