موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة اليوم فى الدورى الممتاز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

رياضة

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة اليوم فى الدورى الممتاز

الأهلي
الأهلي

يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ضيفاً على غزل المحلة اليوم، حيث يستضيف الفلاحين المارد الأحمر فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقام مباراة الأهلى وغزل المحلة فى التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد غزل المحلة، ويدخلها الأحمر باحثا عن استغلال تعثر الزمالك وتعادله أمس أمام بيراميدز لتقليص فارق النقاط مع الأبيض والانقضاض على صدارة الدورى.

يدخل الأهلى مواجهة اليوم فى المركز الثانى برصيد 37 نقطة، جمعها من 16 مباراة، فاز فى 11 وتعادل فى 4 وخسر واحدة، ولديه مؤجلتان، بينما يحتل المحلة المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، جمعها من 18 مباراة، فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 4 مباريات.

التقى الفريقان فى 92 مباراة كان الفوز حليفا للأهلي في 51 مباراة فيما كان التعادل حاضرا في 30 لقاء وفاز غزل المحلة في11 مباراة.

وحقق الأهلي أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين بنتيجة 4-0 في ثلاث مناسبات موسم 58-59 وموسم 75-76 وموسم 78-79.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى والمحلة يتولى إدارة المباراة محمد معروف حكما للساحة ويعاونه كل من محمد لطفي وخالد السيد، وصالح سلامة حكم رابع، سيد شعبان حكم للفيديو ويعاونه إبراهيم محجوب.