اليوم.. طقس شديد الحرارة على القاهرة والسواحل الشمالية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة التوكتوك ومدي تاثيره علي الصناعة المصرية السعودية تستشرف مستقبل تحلية المياه في مؤتمر دولي ورقة بحثية: الذكاء الاصطناعي يفتح آفاقًا لمستقبل تحلية المياه في السعودية وزير الصحة والسكان يستعرض آخر مستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا وموقف الكشف الطبي على طالبي بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة تهنئة للعروسين عمرو وهاجر مصر تطلق المسابقة الدولية Climatech Run 2022 للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا العمل المناخي وزير الكهرباء يستقبل المدير الإقليمى لشركة FFI الاسترالية لبحث فرص الإستثمار الإنتهاء من ترميم تمثال الملك تحتمس الثاني بالواجهة الجنوبية للصرح الثامن بمعابد الكرنك وزير الرياضة يلتقي باتحاد كرة القدم ورابطة الأندية والمتحدة يتابع معدلات تنفيذ مشروع تطوير الطريق الدائري وإنشاء محطات الأتوبيس الترددي BRT

توك شو

اليوم.. طقس شديد الحرارة على القاهرة والسواحل الشمالية

درجات الحرارة
درجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الاثنين وحتى السبت المقبل، حيث إن يسود البلاد طقس حار نهارا على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على القاهرة الكبرى والبحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الانحاء، ومن المتوقع ان يسود اليوم الاثنين نشاط رياح على مناطق شمال الصعيد وجنوب سيناء.

ويشهد غدا الثلاثاء نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة. ويشهد يوم الأربعاء المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد انه اعتبارا من الخميس المقبل سيحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية حار على القاهرة الكبرى وبحرى الوجة البحري، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد معتدل ليلا على كافة الانحاء.

بينما يشهد الخميس المقبل نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد. ويشهد الجمعة المقبلة نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، ويوم السبت المقبل تكون الرياح نشطة على مناطق من السواحل الغربية وجنوب الصعيد.