ضد الكسر الحلقة 19.. طلاق نيللى كريم ومحمد فراج رسمى بعد الخيانة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

فن وثقافة

ضد الكسر الحلقة 19.. طلاق نيللى كريم ومحمد فراج رسمى بعد الخيانة

شهدت أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "ضد الكسر"، للنجمة نيللى كريم، بإتمام الطلاق بين سلمى - نيللى كريم، وكريم - محمد فراج، وبالرغم من محاولاته إلا أن سلمى - نيللى كريم، كانت مصرة على موقفها، وحاول كريم إقناع سلمى بأن تمنحه فرصة ثانية دون جدوى.

وتعيش ملك - تارا عماد، مأساة بسبب قضية مصطفى - حمزة العيلى، وتخبر سلمى - نيللى كريم، والدتها بأمر طلاقها من كريم - محمد فراج فتشعر بالصدمة، كما تخبرها بأنها ستعيد ليلى شقيقتها إليها، وفي الأخير يتوفى والد كريم - محمد فراج، وهو يلعب معه الطاولة.

ويتفاجأ إياد زوج لقاء الخميسي - نادين، ومايا - سينيتا خليفة بدخول كريم - محمد فراج عليهما ومواجهتهما بكل ما يعلم من معلومات حول المؤامرات التي يحيكونها ضده، كما واجه نادين - لقاء الخميسي، أيضًا بأمر الرسائل التي كانت ترسلها لسلمى - نيللى كريم، زوجته وحذرهم من الاقتراب منه او من سلمى.

مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

ويذاع مسلسل ضد الكسر فى تمام الساعة العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرا