القبض على طارق لطفي زعيم التنظيم الإرهابي في الحلقة 19 من القاهرة كابول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

فن وثقافة

القبض على طارق لطفي زعيم التنظيم الإرهابي في الحلقة 19 من القاهرة كابول

تتوالى الأحداث فى مسلسل "القاهرة كابول" في الحلقة التاسعة عشرة، ويتم القبض على الشيخ رمزى "طارق لطفى" فى نهاية الحلقة من إحدى الدول الأجنبية وكانت قد بدأت الحلقة بلقاء بين حسن "نبيل الحلفاوى" وأحد أصدقائه على المقهى وينصحه حسن "أى حاجة تخليك أروق وأحسن اعملها.. لو أنت حلو ورايق الجواز هيبقى حلو.. إيه فايدة إنك تاخد أكبر جايزة وأنت عارف إنك كذاب، وتخبر ريم "شيرين" أبنائها أحمد وسهى، بخبر زواجها من حسن "نبيل الحلفاوى"، ويخبر حسن بنته منال "حنان مطاوع"، أنه قرر أن يتزوج من ريم، ويخبرها أن الزواج سوف يكون "على الضيق"، وتخبره منال أنها سوف تقرأ "الفاتحة" للزواج من أحمد.

كما يواجه الإعلامى طارق كساب "فتحى عبد الوهاب" مشكلة مع طليقته نجوى بعد أخذه ابنه منها بعد زواجها من رجل آخر، وخروجها فى أحد البرنامج للتشهير به وبسمعته، فتثير غضب طارق ويهددها بتشهير سمعتها أو فبركة صور مشينة لها، إذا لم تخرج على نفس البرنامج وتعتذر عما قالت فى حقه.

ويتزوج حسن وريم، ويقرأ الجميع فى الحفل فاتحة زواج أحمد ومنال، ويتعرف المهندس على مع نظرات الإعجاب على سارة بنت ريم "شيرين".

مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.