برلماني يطالب باستمرار غلق الحدائق في عيد الفطر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

مجلس النواب

برلماني يطالب باستمرار غلق الحدائق في عيد الفطر

ثمن النائب عبد الحميد دمرداش، عضو لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بمجلس النواب، قرار السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بإغلاق حدائق الحيوان والأورمان والأسماك، وجميع الحدائق والمتنزهات التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات، وذلك خلال أعياد شم النسيم، منعًا لانتشار فيروس كورونا.

وطالب "دمرداش"، في بيان له أصدره، اليوم الأحد 2 مايو 2021، من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إصدار قرار مماثل لإغلاق هذه الحدائق، خلال أيام عيد الفطر المبارك، وجميع الحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة بجميع المحافظات، لمنع انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كما طلب النائب، من جميع المحافظين، على مستوى الجمهورية، الإغلاق الفوري لجميع الحدائق والمتنزهات والملاهي، داخل جميع المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى، بعد انتشار فيروس كورونا وزيادة أعداد المصابين بهذا الفيروس الخطير بمختلف المحافظات بصفة عامة، ومحافظات الصعيد بصفة خاصة.

وأكد "دمرداش"، ضرورة التزام جميع المواطنين بالتعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مع تطبيق القانون بكل حسم وقوة على جميع المخالفين، والإغلاق الفوري لجميع المنشآت المخالفة.

وأشار النائب، إلى ضرورة تكثيف حملات التفتيش والرقابة على منافذ بيع الأسماك والفسيخ والرنجة خلال أعياد الربيع وشم النسيم، ‏لضمان تداول منتجات غذائية صحية وآمنة، حفاظا على صحة المواطنين من الأغذية غير صالحة للاستهلاك الأدمي.