برلماني يطالب باستمرار غلق الحدائق في عيد الفطر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

مجلس النواب

برلماني يطالب باستمرار غلق الحدائق في عيد الفطر

ثمن النائب عبد الحميد دمرداش، عضو لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بمجلس النواب، قرار السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بإغلاق حدائق الحيوان والأورمان والأسماك، وجميع الحدائق والمتنزهات التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات، وذلك خلال أعياد شم النسيم، منعًا لانتشار فيروس كورونا.

وطالب "دمرداش"، في بيان له أصدره، اليوم الأحد 2 مايو 2021، من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إصدار قرار مماثل لإغلاق هذه الحدائق، خلال أيام عيد الفطر المبارك، وجميع الحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة بجميع المحافظات، لمنع انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كما طلب النائب، من جميع المحافظين، على مستوى الجمهورية، الإغلاق الفوري لجميع الحدائق والمتنزهات والملاهي، داخل جميع المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى، بعد انتشار فيروس كورونا وزيادة أعداد المصابين بهذا الفيروس الخطير بمختلف المحافظات بصفة عامة، ومحافظات الصعيد بصفة خاصة.

وأكد "دمرداش"، ضرورة التزام جميع المواطنين بالتعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مع تطبيق القانون بكل حسم وقوة على جميع المخالفين، والإغلاق الفوري لجميع المنشآت المخالفة.

وأشار النائب، إلى ضرورة تكثيف حملات التفتيش والرقابة على منافذ بيع الأسماك والفسيخ والرنجة خلال أعياد الربيع وشم النسيم، ‏لضمان تداول منتجات غذائية صحية وآمنة، حفاظا على صحة المواطنين من الأغذية غير صالحة للاستهلاك الأدمي.