ضبط تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المتاجر بأسلوب”المغافلة”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

حوادث

ضبط تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المتاجر بأسلوب”المغافلة”

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.. وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط (شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بمحافظة القاهرة) حال إستقلالهما مركبة "توك توك" قيادة أحدهما، وبحوزتهما (ماكينة شحن فورى"مجهولة المصدر").


وبمناقشتهما عن مصدر ماكينة الشحن المضبوطة بحوزتهما ، إعترفا بسرقتها من داخل إحدى المحال الكائنة بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة بإسلوب "المغافلة"وبتطوير مناقشتهما أقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل المتاجر بإسلوب "المغافلة"، كما إعترفا بإرتكاب واقعة سرقة ماكينة شحن فورى آخرى من داخل إحدى المحال بالجيزة بذات الإسلوب ، وبإرشادهما أمكن ضبط الماكينة المستولى عليها بمسكن أحدهما ، وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات ، وإتهماهما بالسرقة .
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.