كهربا يخرج من حسابات موسيماني أمام غزل المحلة بعد تعرضه لوعكة صحية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 7 مايو 2021 وفاة عبد الرحمن العجلان شيخ المؤذنين بالحرم المكي الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة

رياضة

كهربا يخرج من حسابات موسيماني أمام غزل المحلة بعد تعرضه لوعكة صحية

كهربا
كهربا

خرج محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني مدرب الفريق فى مباراة غزل المحلة، بعد تعرضه لوعكة صحية، استدعت دخوله إلى المستشفى بعد ارتفاع ضغط الدم، ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني على طاهر محمد طاهر في بداية اللقاء المقبل بعدما كان يدفع بكهربا أساسياً في المباريات الأخيرة.

وشارك كهربا مع الأهلي في 20 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفاً واحداً، ويعاني صانع ألعاب الفريق الأحمر من تذبذب في المستوى منذ عودته من الإيقاف لمدة شهر بداعي عدم الالتزام في الأهلي.

ويتابع الجهاز الطبي للأهلي، تطورات الحالة الصحية لكهربا، للاطمئنان على استقرار حالته ومعرفة سبب تعرضه لتلك الوعكة الصحية، لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا اليوم الأحد بأحد فنادق مدينة المنصورة، استعدادا لمواجهة غزل المحلة غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير، ويتوجه إلى فندق الإقامة للمبيت به استعدادا لخوض مباراة الغزل.