التعادل الإيجابي نتيجة مبارة ريـال مدريد وتشيلسي في ذهاب نصف نهائي الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

التعادل الإيجابي نتيجة مبارة ريـال مدريد وتشيلسي في ذهاب نصف نهائي الأبطال

عادل فريق ريـال مدريد الإسباني، بهدف مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

منح كريستيان بوليسيتش، التقدم لصالح تشيلسي، في الدقيقة 14، ليصبح أول لاعب أمريكي يسجل هدفًا في نصف نهائي دوري الأبطال، وسجل كريم بنزيما، هدف تعادل للريـال في الدقيقة 29، عقب تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وينتظر إقامة مباراة الإياب، الأربعاء المقبل، على ملعب “ستامفورد بريدج”، معقل البلوز، لتحديد صاحب بطاقة التأهل للمباراة النهائية.