التعادل الإيجابي نتيجة مبارة ريـال مدريد وتشيلسي في ذهاب نصف نهائي الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

رياضة

التعادل الإيجابي نتيجة مبارة ريـال مدريد وتشيلسي في ذهاب نصف نهائي الأبطال

عادل فريق ريـال مدريد الإسباني، بهدف مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

منح كريستيان بوليسيتش، التقدم لصالح تشيلسي، في الدقيقة 14، ليصبح أول لاعب أمريكي يسجل هدفًا في نصف نهائي دوري الأبطال، وسجل كريم بنزيما، هدف تعادل للريـال في الدقيقة 29، عقب تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وينتظر إقامة مباراة الإياب، الأربعاء المقبل، على ملعب “ستامفورد بريدج”، معقل البلوز، لتحديد صاحب بطاقة التأهل للمباراة النهائية.