أحمد صلاح حسني يقدم معلومات مهمة للمخابرات في ”هجمة مرتدة”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

فن وثقافة

أحمد صلاح حسني يقدم معلومات مهمة للمخابرات في ”هجمة مرتدة”

ظهر الفنان أحمد صلاح حسني في الحلقة الـ14 من مسلسل "هجمة مرتدة"، المذاع على فضائية dmc، وأبو ظبي.
وجاء ظهوره في بداية الحلقة، حيث عاد مع الفنان نور محمد في مشهد في شرق أوروبا، وأخبره أحمد صلاح حسنى بمعلومات مهمة ينبغي عليه أن يقوم بتوصيلها إلى الضابط رفعت المسيرى "هشام سليم".
تناولت الحلقة في باقي أحداثها، هشام سليم "رفعت المسيرى" من خلال مشهد يجمعه بنضال الشافعى وندى موسى تحدثوا فيه عن أن أحمد صلاح حسنى "عمار" يعرفه من 12 عاما، وإذا طلب مقابلة فبالتالى هناك شيء مهم سيحصل.
ويشارك أحمد صلاح حسني في مسلسل "هجمة مرتدة" كضيف شرف، بالاشتراك مع أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.
ويستعد أحمد صلاح حسني لعرض مسلسله الجديد"كوفيد-25"، المقرر عرضه غدًا بدلًا من مسلسل "بين السما والأرض"، وهو من طبيعة الأعمال ذات الـ15 حلقة.
"كوفيد-25"، يشارك في بطولته يوسف الشريف وأيتن عامر وإيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم، سيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.