ليفربول يغازل محمد صلاح من أجل البقاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

ليفربول يغازل محمد صلاح من أجل البقاء

غازل نادي ليفربول الإنجليزي، النجم الدولى المصري محمد صلاح، من أجل البقاء داخل قلعة آنفيلد بعد أن ترددت أنباء عن اقتراب الفرعون المصري من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "فيس بوك"، فيديو لجميع أهداف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ودخول الفرعون المصري في منافسة قوية مع هاري كين مهاجم توتنهام، على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وعلق حساب ليفربول على الفيديو: "الملك المصري، شاهد جميع أهدف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الممتاز، 20 هدفا وننتظر المزيد".

وجاءت هذه لتحفيز الملك المصري ومحاولات إغرائه للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وينافس صلاح جائزة لاعب الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدف في مباراة فريقه مع نيوكاسل التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.