ليفربول يغازل محمد صلاح من أجل البقاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تباين أسعار العملات أمام الجنيه اليوم الخميس 6 مايو 2021 أسعار الأسمنت المحلية اليوم الخميس 6 مايو أسعار الأسماك بسوق العبور في اليوم الـ24 من شهر رمضان أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس 6 مايو تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الخميس أسعار الحديد اليوم الخميس 6 مايو 2021 استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك بداية تعاملات اليوم 6 مايو أسعار الذهب اليوم الخميس 6 مايو 2021 ضوابط صلاة العيد بالمساجد الكبرى فى 12 معلومة.. أبرزها عدم اصطحاب الأطفال موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الـ24 من شهر رمضان التعليم تعلن بدء امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 أول يونيو المقبل بدء تطبيق قرارات غلق المحال والمولات والمسارح اليوم فى الساعة 9 مساءً

رياضة

ليفربول يغازل محمد صلاح من أجل البقاء

غازل نادي ليفربول الإنجليزي، النجم الدولى المصري محمد صلاح، من أجل البقاء داخل قلعة آنفيلد بعد أن ترددت أنباء عن اقتراب الفرعون المصري من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "فيس بوك"، فيديو لجميع أهداف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ودخول الفرعون المصري في منافسة قوية مع هاري كين مهاجم توتنهام، على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وعلق حساب ليفربول على الفيديو: "الملك المصري، شاهد جميع أهدف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الممتاز، 20 هدفا وننتظر المزيد".

وجاءت هذه لتحفيز الملك المصري ومحاولات إغرائه للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وينافس صلاح جائزة لاعب الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدف في مباراة فريقه مع نيوكاسل التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.