ليفربول يغازل محمد صلاح من أجل البقاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

ليفربول يغازل محمد صلاح من أجل البقاء

غازل نادي ليفربول الإنجليزي، النجم الدولى المصري محمد صلاح، من أجل البقاء داخل قلعة آنفيلد بعد أن ترددت أنباء عن اقتراب الفرعون المصري من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "فيس بوك"، فيديو لجميع أهداف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ودخول الفرعون المصري في منافسة قوية مع هاري كين مهاجم توتنهام، على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وعلق حساب ليفربول على الفيديو: "الملك المصري، شاهد جميع أهدف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الممتاز، 20 هدفا وننتظر المزيد".

وجاءت هذه لتحفيز الملك المصري ومحاولات إغرائه للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وينافس صلاح جائزة لاعب الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدف في مباراة فريقه مع نيوكاسل التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.