محمد منير يلتقي سفير الإمارات بالقاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

فن وثقافة

محمد منير يلتقي سفير الإمارات بالقاهرة

محمد منير
محمد منير

شارك الكينج محمد منير جمهوره ومتابعيه على صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة من لقائه بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة وعلق منير كاتبا: "التقيت أمس بمعالي الدكتور محمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، في سهرة رمضانية ممتعة، تبادلنا الحديث في أمور سياسية واجتماعية وفنية، وكانت من امتع السهرات الرمضانية شكرا معالي السفير".

وكان منير قد أحيا مؤخرا حفلة بدار الأوبرا على خشبة مسرح النافورة بصحبة فرقته الموسيقية، وسط حضور ما يقرب من 2000 شخص وهتافاتهم التى كان أبرزها الكبير كبير بنحبك يامنير.

أقيم الحفل وسط إجراءات احترازية مشددة من بوابات تعقيم وارتداء لماسكات الوجه للحد من انتشار فيروس كورونا الذى تحدث عنه الكينج عقب صعوده على خشبة المسرح قائلًا: "أشعر أن هناك غضبا ربانيا، وهو السبب في انتشار فيروس كورونا، ومطلوب من الجميع الاستعانة بالله وأن نتوكل جميعًا على الله، وغنى منير خلال حفله ما يقرب من 12 أغنية.