محمد منير يلتقي سفير الإمارات بالقاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان القوى العاملة: استرداد 7.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لـ 5 مصريين في لبنان

فن وثقافة

محمد منير يلتقي سفير الإمارات بالقاهرة

محمد منير
محمد منير

شارك الكينج محمد منير جمهوره ومتابعيه على صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة من لقائه بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة وعلق منير كاتبا: "التقيت أمس بمعالي الدكتور محمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، في سهرة رمضانية ممتعة، تبادلنا الحديث في أمور سياسية واجتماعية وفنية، وكانت من امتع السهرات الرمضانية شكرا معالي السفير".

وكان منير قد أحيا مؤخرا حفلة بدار الأوبرا على خشبة مسرح النافورة بصحبة فرقته الموسيقية، وسط حضور ما يقرب من 2000 شخص وهتافاتهم التى كان أبرزها الكبير كبير بنحبك يامنير.

أقيم الحفل وسط إجراءات احترازية مشددة من بوابات تعقيم وارتداء لماسكات الوجه للحد من انتشار فيروس كورونا الذى تحدث عنه الكينج عقب صعوده على خشبة المسرح قائلًا: "أشعر أن هناك غضبا ربانيا، وهو السبب في انتشار فيروس كورونا، ومطلوب من الجميع الاستعانة بالله وأن نتوكل جميعًا على الله، وغنى منير خلال حفله ما يقرب من 12 أغنية.