نيمار: المال ليس كل شيء فى كرة القدم.. ومان سيتي لا يقل صعوبة عن بايرن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التوكتوك ومدي تاثيره علي الصناعة المصرية السعودية تستشرف مستقبل تحلية المياه في مؤتمر دولي ورقة بحثية: الذكاء الاصطناعي يفتح آفاقًا لمستقبل تحلية المياه في السعودية وزير الصحة والسكان يستعرض آخر مستجدات الحالة الوبائية لفيروس كورونا وموقف الكشف الطبي على طالبي بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة تهنئة للعروسين عمرو وهاجر مصر تطلق المسابقة الدولية Climatech Run 2022 للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا العمل المناخي وزير الكهرباء يستقبل المدير الإقليمى لشركة FFI الاسترالية لبحث فرص الإستثمار الإنتهاء من ترميم تمثال الملك تحتمس الثاني بالواجهة الجنوبية للصرح الثامن بمعابد الكرنك وزير الرياضة يلتقي باتحاد كرة القدم ورابطة الأندية والمتحدة يتابع معدلات تنفيذ مشروع تطوير الطريق الدائري وإنشاء محطات الأتوبيس الترددي BRT وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021/2022 عزاء واجب

رياضة

نيمار: المال ليس كل شيء فى كرة القدم.. ومان سيتي لا يقل صعوبة عن بايرن

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على صعوبة مواجهة مان سيتي غداً، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب "بارك دي برانس".

وقال نيمار في مؤتمر صحفي، "مانشستر سيتي فريق صعباً للغاية مثل خصمنا الماضي بايرن ميونخ ، ستكون مباراة صعبة".

وأشاد نجم باريس سان جيرمان، بإمكانيات الفريق الإنجليزي، قائلاً "مانشستر سيتي فريق يتمتع بالجوده الرائعه للغاية".

أضاف النجم البرازيلي، "أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا وانا سعيد، سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق غدا والذهاب للنهائي".

وكشف نيمار دا سيلفا، عن علاقته بزميله الفرنسي كيليان مبابي، قائلاً " امتلك علاقه مميزه مع كيليان ، انه لاعب رائع".

وحول منافساته للنجم الفرنسي مبابي على الكرة الذهبية، علق نيمار، "أنا سعيد جدًا بما نقوم به هذا الموسم ، هدفي الأول هو الفوز بلقب دوري الابطال ، وليس الكره الذهبية، أريد أن أرتدي قميص باريس سان جيرمان وأن أفوز بهذه البطولة ، هذا هو الأهم".

واصل، "أريد ل كيليان أن يحطم كل الأرقام القياسية ، نحن أصدقاء وبصرف النظر عن انه لاعب رائع ، فهو يمتلك شخصية رائعة".

وبخصوص تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، قال نيمار، " لقد تحدثت بالفعل عن ذلك، هذا ليس موضوع للمناقشة الآن، لا يزال لدينا الوقت لذلك، لكنني سعيد للغاية هُنا، قد يكون هذا هو الموسم الذي أشعر فيه بالسعادة في باريس سان جيرمان".

أكمل، " لقد نما النادي كثيرًا وتطور، وهو يتقدم، إنه من أفضل الفرق في العالم، نحن على مشارف نهائي بطولة دوري الابطال، سنفعل كل شيء للفوز بها".

شدد نيمار، "نعلم أن الأولوية في باريس سان جيرمان هي دوري الأبطال وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها، حدث الكثير هذا الموسم، على المستوى الفني نحن هنا ونعمل ونحن نتجه نحو الفوز".

وعن الاجواء داخل باريس سان جيرمان، قال النجم البرازيلي، "الجو هنا جيد جدا ونحن نعمل بشكل جيد. وانا أعمل دائماً بهدوء في أرض الميدان".

أوضح النجم البرازيلي، "منذ وصولي إلى هنا واجهت صعوبات ولقد تغلبت عليها ، يجب ألا تنسى أبدًا أنني كنت دائمًا محترفًا حتى لو كانت بعض الألسنة تتحدث بالسوء عني، في المجال الذي ألعب فيه أنا محترف".

إختتم نيمار تصريحاته، معلقاً على أزمة السوبر الأوروبي، "المال ليس كل شيء في كرة القدم".