هيئة المصل واللقاح: موجة كورونا الحالية شديدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

توك شو

هيئة المصل واللقاح: موجة كورونا الحالية شديدة

قال الدكتور أمجد الحداد، رئيس وحدة الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، إن أعداد الإصابات بكورونا والتي لا تقوم بعمل مسحة، كبيرة جدا، مشيرا إلى أن الفيروس في تلك الموجة "بالحجم العائلي"، أي أن أفراد الأسرة كاملة يحدث لهم إصابة.

وأضاف "الحداد" خلال حواره ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "8 الصبح"، أن ذلك له مؤشر خطير في وجود استهتار من المواطنين بالإجراءات الاحترازية، ومعظمهم من الشباب، موضحا أن كل الأسرة تصاب بفيروس كورونا بسبب استهتاره.
وأشار إلى أن أعراض كورونا على كبار السن تكون خطيرة جدا، خاصة لأصحاب الأمراض المزمنة، لافتا إلى أنها الفئة الشائعة التي يوجد بها حالات خطيرة، محذرا بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

blob:https://www.facebook.com/393bebda-1433-4a89-9ea1-ced9a9a93758