هيئة المصل واللقاح: موجة كورونا الحالية شديدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وفاة عبد الرحمن العجلان شيخ المؤذنين بالحرم المكي الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة 70 ألفا يؤدون صلاة «الجمعة اليتيمة» في رحاب المسجد الأقصى

توك شو

هيئة المصل واللقاح: موجة كورونا الحالية شديدة

قال الدكتور أمجد الحداد، رئيس وحدة الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، إن أعداد الإصابات بكورونا والتي لا تقوم بعمل مسحة، كبيرة جدا، مشيرا إلى أن الفيروس في تلك الموجة "بالحجم العائلي"، أي أن أفراد الأسرة كاملة يحدث لهم إصابة.

وأضاف "الحداد" خلال حواره ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "8 الصبح"، أن ذلك له مؤشر خطير في وجود استهتار من المواطنين بالإجراءات الاحترازية، ومعظمهم من الشباب، موضحا أن كل الأسرة تصاب بفيروس كورونا بسبب استهتاره.
وأشار إلى أن أعراض كورونا على كبار السن تكون خطيرة جدا، خاصة لأصحاب الأمراض المزمنة، لافتا إلى أنها الفئة الشائعة التي يوجد بها حالات خطيرة، محذرا بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

blob:https://www.facebook.com/393bebda-1433-4a89-9ea1-ced9a9a93758