أول تعليق من هانز فليك بعد إعلان رحيله عن بايرن ميونخ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يعود للتدريبات المسائية استعدادا للقمة أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 7 مايو 2021 وفاة عبد الرحمن العجلان شيخ المؤذنين بالحرم المكي الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة

رياضة

أول تعليق من هانز فليك بعد إعلان رحيله عن بايرن ميونخ

علق هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على رحيله عن العملاق البافاري، بنهاية الموسم الجاري 2020 - 2021، قائلا: “لن أنسى العامين الماضيين بقية حياتي، لقد استمتعت كثيرًا بالانتصارات وتحقيق الألقاب وبالعمل اليومي في التدريبات، قضيت وقتًا رائعًا مع الفريق، التعاون هو السبيل الوحيد للنجاح، لن ينجح أي مدرب بدون فريقه”.

كان نادي بايرن ميونخ، أعلن منذ قليل، تولي جوليان ناجسلمان مدرب لايبزيج، تدريب الفريق لمدة 5 خمس سنوات، بداية من الموسم المقبل، خلفا لـ هانز فليك الذي أبدى رغبته في إنهاء عقده مبكرًا بنهاية الموسم الجاري.
وأضاف هانز فليك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: " كنت محظوظًا بلاعبي بايرن ميونخ وأفراد الجهاز الفني الرائعين، شكرًا لكم جميعًا! أود أيضًا أن أتوجه بالشكر للرئيس هيربيرت هاينر ومجلس الإدارة وعلى رأسه كارل هاينتس رومينيجيه، وأوليفر كان وحسن صالح حميديتش على ثقتهم بي ومنحي الفرصة لتدريب هذا الفريق العظيم".

وأختتم هانز فليك:" الشيء الوحيد الذي كان ينقص هذه التجربة هو الجماهير؛ لقد افتقدناهم وكنا نتمنى حضورهم في كل المباريات.. أتمنى لـ بايرن ميونخ، تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل، كان شرف كبير لي أن أدرب الفريق".

كان هانز فليك تولي تدريب فريق بايرن ميونخ في نوفنمبر 2019، خلفا لـ نيكو كوفاتش الذي أقيل من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج.

ونجح هانز فليك في قيادة بايرن ميونخ للتتويج بالسداسية التاريخية ( الدوري الألماني - كأس ألمانيا- السوبر الألماني- دوري أبطال أوروبا - السوبر الأوروبي - كأس العالم للأندية)، الموسم الماضي، وذلك للمرة الأولى في تاريخ العملاق البافاري.