أول تعليق من هانز فليك بعد إعلان رحيله عن بايرن ميونخ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

أول تعليق من هانز فليك بعد إعلان رحيله عن بايرن ميونخ

علق هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على رحيله عن العملاق البافاري، بنهاية الموسم الجاري 2020 - 2021، قائلا: “لن أنسى العامين الماضيين بقية حياتي، لقد استمتعت كثيرًا بالانتصارات وتحقيق الألقاب وبالعمل اليومي في التدريبات، قضيت وقتًا رائعًا مع الفريق، التعاون هو السبيل الوحيد للنجاح، لن ينجح أي مدرب بدون فريقه”.

كان نادي بايرن ميونخ، أعلن منذ قليل، تولي جوليان ناجسلمان مدرب لايبزيج، تدريب الفريق لمدة 5 خمس سنوات، بداية من الموسم المقبل، خلفا لـ هانز فليك الذي أبدى رغبته في إنهاء عقده مبكرًا بنهاية الموسم الجاري.
وأضاف هانز فليك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: " كنت محظوظًا بلاعبي بايرن ميونخ وأفراد الجهاز الفني الرائعين، شكرًا لكم جميعًا! أود أيضًا أن أتوجه بالشكر للرئيس هيربيرت هاينر ومجلس الإدارة وعلى رأسه كارل هاينتس رومينيجيه، وأوليفر كان وحسن صالح حميديتش على ثقتهم بي ومنحي الفرصة لتدريب هذا الفريق العظيم".

وأختتم هانز فليك:" الشيء الوحيد الذي كان ينقص هذه التجربة هو الجماهير؛ لقد افتقدناهم وكنا نتمنى حضورهم في كل المباريات.. أتمنى لـ بايرن ميونخ، تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل، كان شرف كبير لي أن أدرب الفريق".

كان هانز فليك تولي تدريب فريق بايرن ميونخ في نوفنمبر 2019، خلفا لـ نيكو كوفاتش الذي أقيل من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج.

ونجح هانز فليك في قيادة بايرن ميونخ للتتويج بالسداسية التاريخية ( الدوري الألماني - كأس ألمانيا- السوبر الألماني- دوري أبطال أوروبا - السوبر الأوروبي - كأس العالم للأندية)، الموسم الماضي، وذلك للمرة الأولى في تاريخ العملاق البافاري.