أول تعليق من هانز فليك بعد إعلان رحيله عن بايرن ميونخ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

رياضة

أول تعليق من هانز فليك بعد إعلان رحيله عن بايرن ميونخ

علق هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على رحيله عن العملاق البافاري، بنهاية الموسم الجاري 2020 - 2021، قائلا: “لن أنسى العامين الماضيين بقية حياتي، لقد استمتعت كثيرًا بالانتصارات وتحقيق الألقاب وبالعمل اليومي في التدريبات، قضيت وقتًا رائعًا مع الفريق، التعاون هو السبيل الوحيد للنجاح، لن ينجح أي مدرب بدون فريقه”.

كان نادي بايرن ميونخ، أعلن منذ قليل، تولي جوليان ناجسلمان مدرب لايبزيج، تدريب الفريق لمدة 5 خمس سنوات، بداية من الموسم المقبل، خلفا لـ هانز فليك الذي أبدى رغبته في إنهاء عقده مبكرًا بنهاية الموسم الجاري.
وأضاف هانز فليك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: " كنت محظوظًا بلاعبي بايرن ميونخ وأفراد الجهاز الفني الرائعين، شكرًا لكم جميعًا! أود أيضًا أن أتوجه بالشكر للرئيس هيربيرت هاينر ومجلس الإدارة وعلى رأسه كارل هاينتس رومينيجيه، وأوليفر كان وحسن صالح حميديتش على ثقتهم بي ومنحي الفرصة لتدريب هذا الفريق العظيم".

وأختتم هانز فليك:" الشيء الوحيد الذي كان ينقص هذه التجربة هو الجماهير؛ لقد افتقدناهم وكنا نتمنى حضورهم في كل المباريات.. أتمنى لـ بايرن ميونخ، تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل، كان شرف كبير لي أن أدرب الفريق".

كان هانز فليك تولي تدريب فريق بايرن ميونخ في نوفنمبر 2019، خلفا لـ نيكو كوفاتش الذي أقيل من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج.

ونجح هانز فليك في قيادة بايرن ميونخ للتتويج بالسداسية التاريخية ( الدوري الألماني - كأس ألمانيا- السوبر الألماني- دوري أبطال أوروبا - السوبر الأوروبي - كأس العالم للأندية)، الموسم الماضي، وذلك للمرة الأولى في تاريخ العملاق البافاري.