الصحة: تطعيم 100% من العاملين بالسياحة فى البحر الأحمر وجنوب سيناء نهاية الأسبوع

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

المرأة والصحة

الصحة: تطعيم 100% من العاملين بالسياحة فى البحر الأحمر وجنوب سيناء نهاية الأسبوع

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

أكدت وزارة الصحة والسكان أنه سيتم الانتهاء من تطعيم 100% من العاملين بالقطاع السياحى والأنشطة المرتبطة به بمحافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء بنهاية الأسبوع الجارى ضد فيروس كورونا.

وطالبت وزارة الصحة والسكان، بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية خاصة خلال الفترة الحالية، حيث إن العالم يشهد زيادة فى عدد إصابات فيروس كورونا بنسبة 10% وزيادة فى عدد وفيات الفيروس بنسبة 7% خلال الموجة الثالثة للفيروس.

وشددت الوزارة أيضا على ضرورة الاهتمام بالصحة العامة لكافة أفراد الأسرة خاصة ممن يعانون من أمراض مزمنة، وضرورة التواصل مع الوزارة من خلال خدمة الرسائل النصية عبر الخط (1440) لمتابعة حالات العزل المنزلى لمرضى فيروس كورونا وإعطاء الاستشارات الطبية وإرسال العلاج، بالإضافة إلى الخط الساخن (105) الخاص بخدمات وزارة الصحة والسكان وتلقي الاستفسارات، على مستوى محافظات الجمهورية.