الزمالك يتقدم على البنك الأهلي 2- 0 في الدقيقة 30 من الشوط الاول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي 2- 0 في الدقيقة 30 من الشوط الاول

مرت 30 دقيقة من عمر مباراة الزمالك والبنك الأهلى بتقدم الفارس الأبيض بهدفين سجلهما يوسف اوباما في الدقيقة 7 وحميد أحداد في الدقيقة 19 من عمر اللقاء الذى يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعتبر أوباما أقدم لاعبي الفريق في أرض الملعب في ظل غياب الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام ومحمد عبد الشافي.

ويغيب حازم إمام بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية بعد التعافي من الإصابة العضلية، ومحمد عبد الشافي الذي يعاني من فيروس كورونا، بينما يجلس محمود عبد الرازق "شيكابالا" على مقاعد البدلاء.

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣٦ نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض ١٦ مباراة.