وفاة اللواء متقاعد عبد المنعم كاطو أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

أخبار

وفاة اللواء متقاعد عبد المنعم كاطو أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة

وفي مساء اليوم الإثنين، اللواء متقاعد عبد المنعم كاطو، أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، بعد حياة حافلة، أسهم فيها بالكثير من الإنجازات.

ويعد اللواء الراحل عبدالمنعم كاطو، أحد القادة العسكريين الذين شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة، وكان من أشد المدافعين عن مصر ضد المؤامرات التي تحاك ضدها، وأسهم فى توضيح دور القوات المسلحة المصرية خلال العشر سنوات الأخيرة.

وكان "كاطو"، أحد أهم المتحدثين عن إنجازات القوات المسلحة، ودورها، وما تقوم به مصر من مشروعات عملاقة تعود بالنفع على مصر والمصريين.