أكاديمية الفنون تحتفل بالذكرى الـ 39 لتحرير سيناء .. غدًا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

أكاديمية الفنون تحتفل بالذكرى الـ 39 لتحرير سيناء .. غدًا

أشرف ذكي
أشرف ذكي

تحتفل أكاديمية الفنون غدًا الثلاثاء برئاسة الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية بالذكرى الـ39 لتحرير سيناء، وذلك تحت عنوان "سيناء.. أرض الأمجاد"، حيث تحيى الفرقة العربية أم كلثوم غدًا حفلا فنيا احتفالا بهذه المناسبة التى تعد ذكرى غالية عند كل المصريين من خلال باقة متنوعة من أجمل الأغانى الوطنية بقيادة المايسترو مدحت عبد السميع، وتحت إشراف الدكتور عمرو ناجى عميد المعهد العالي للموسيقى العربية.

على أن يقام الحفل على مسرح المركز الأكاديمى للثقافة والفنون (قاعة سيد درويش) التاسعة مساء مع مراعاة تطبيق كل الإجراءات الاحترازية التى يتم اتخاذها من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

من ناحية أخرى تزامنت ذكرى تحرير سيناء مع أمس الأحد الموافق 25 أبريل، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء فى عام 1982.