أكاديمية الفنون تحتفل بالذكرى الـ 39 لتحرير سيناء .. غدًا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

فن وثقافة

أكاديمية الفنون تحتفل بالذكرى الـ 39 لتحرير سيناء .. غدًا

أشرف ذكي
أشرف ذكي

تحتفل أكاديمية الفنون غدًا الثلاثاء برئاسة الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية بالذكرى الـ39 لتحرير سيناء، وذلك تحت عنوان "سيناء.. أرض الأمجاد"، حيث تحيى الفرقة العربية أم كلثوم غدًا حفلا فنيا احتفالا بهذه المناسبة التى تعد ذكرى غالية عند كل المصريين من خلال باقة متنوعة من أجمل الأغانى الوطنية بقيادة المايسترو مدحت عبد السميع، وتحت إشراف الدكتور عمرو ناجى عميد المعهد العالي للموسيقى العربية.

على أن يقام الحفل على مسرح المركز الأكاديمى للثقافة والفنون (قاعة سيد درويش) التاسعة مساء مع مراعاة تطبيق كل الإجراءات الاحترازية التى يتم اتخاذها من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

من ناحية أخرى تزامنت ذكرى تحرير سيناء مع أمس الأحد الموافق 25 أبريل، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء فى عام 1982.