على معلول يشارك فى تدريبات الأهلي الجماعية الأسبوع المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة في الدوري ”يويفا” تتجه لمعاقبة مؤسسي السوبر ليج رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس” ماجي بو غصن تنشر صورة لها من كواليس تصوير ”للموت” محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة

رياضة

على معلول يشارك فى تدريبات الأهلي الجماعية الأسبوع المقبل

علي معلول
علي معلول

يشارك على معلول الدولى التونسي فى تدريبات الأهلي الجماعية الأسبوع المقبل، بعد اكتمال البرنامج التأهيلي الذى يخضع له حالياً للتعافى من إصابته الأخيرة.

وعانى معلول من إصابة قوية بتمزق فى العضلة الخلفية حرمته من تدريبات ومباريات الأهلي الفترة الماضية، وتحديداً منذ مباراة بايرن ميونيخ فى كأس العالم للأندية.

وأنهى على معلول البرنامج التأهيلي الذى خضع له الفترة الماضية وبات جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

ويشارك معلول فى التدريبات بشكل تدريجي حتى لا تتجدد إصابته، كما حدث المرة الماضية، عندما تسرّع فى العودة للتدريبات قبل سفر الأهلي للكونغو لمواجهة فيتا كلوب بببطولة أفريقيا لتتجدد الإصابة وقتها.

وطمأن على معلول جماهير الأهلي على حالته الصحية، ونشر صورة خلال وجوده ضمن الفريق الأولى للأهلي على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" وعلق قائلا: "القادم أفضل"، ووضع نسر النادي الأهلي، وانهالت عليه التعليقات متمنية تعافيه سريعا والعودة إلى تشكيلة النادي الأهلي.

ويستعد الاهلي لمواجهة المصري غداً ثم الجونة 30 أبريل الجاري على أن يلعب مع غزل المحلة يوم 3 مايو ثم الزمالك يوم 1 من الشهر ذاته في الدوري الممتاز.