جوائز النقاد للدراما العربية ADCA تستبعد 6 مسلسلات في مرحلة التقييم الأولى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

جوائز النقاد للدراما العربية ADCA تستبعد 6 مسلسلات في مرحلة التقييم الأولى

انتهت لجنة جوائز النقاد للدراما العربية من التقييم الأول لها بعد عرض الـ10 حلقات الأولى من المسلسلات الدرامية لشهر رمضان، وهي المرحلة التي تمت على مدار 3 أيام واختتمت يوم السبت، وتؤكد اللجنة أن استبعاد أي مسلسل من التقييم لا يعني بالضرورة استبعاد عناصره أو فريق عمل المسلسل من المسابقة طالما حصل أي منهم على الحد الأدنى من التقييم للجنة الجوائز.

جاءت القائمة القصيرة لترشيحات النقاد في فئة جائزة أفضل مسلسل كالتالي: الاختيار2 هجمة مرتدة موسى النمر ضد الكسر حرب أهلية اللي مالوش كبير لعبة نيوتن بين السما والأرض الطاووس المداح ضل راجل قصر النيل ملوك الجدعنة القاهرة كابول ولاد ناس وفي فئة المسلسلات الكوميدية يتنافس مسلسل "نجيب زاهي زركش ومسلسل خلي بالك من زيزي على جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

واستبعدت اللجنة في مرحلة التصويت الأولى 6 مسلسلات وهم أحسن أب، فارس بلا جواز كله بالحب، وكل ما نفترق، بنت السلطان، ولحم غزال.

أما عن القائمة القصيرة في فئة أفضل مدير تصوير جاءت كالتالي: محمود يوسف- لعبة نيوتن حسين الأعصر- الاختيار 2 كريم شرف- القاهرة كابول أحمد زيتون- اللي مالوش كبير أحمد فهيم- بين السما والأرض يوسف بارود- حرب أهلية محمد عبد الرؤوف- ضل راجل محمد مختار- موسى هيثم حسني- قصر النيل سامح سليم- نجيب زاهي زركش نزار شاكر- نسل الأغراب عمر البراوي- هجمة مرتدة رؤوف عبد العزيز- الطاووس محمود بشير- ملوك الجدعنة أحمد جبر- خلي بالك من زيزي وسيتم الإعلان عن باقي الفئات تباعا.