تفاصيل إنهاء ثورة غضب أسامة نبيه في الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

تفاصيل إنهاء ثورة غضب أسامة نبيه في الزمالك

شهدت الساعات القليلة أزمة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وأسامة نبيه المدرب العام للفريق، بسبب رفض نبيه لبعض قرارات الجهاز الفني وعلى رأسها منع نبيه والجهاز المعاون من الإدلاء بأى تصريحات في وسائل الإعلام وهو ما اعتبره نبيه أمرا يُقلل منه.
وفور علم إدارة نادي الزمالك بغضب نبيه ورغبته في الرحيل وتقديم استقالته، اتصل به مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة النادي من أجل مطالبته بتهدئة الأمور بعد أن انتشر الأمر عبر وسائل الإعلام.
وشددت إدارة الزمالك على نبيه بضرورة الانضمام لمعسكر الفريق، خاصة أنه مقبل على مباراة مهمة أمام البنك الأهلى في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين بالدوري، حفاظا على استقرار الفريق على أن يتم النظر في مطالبه بعد لقاء البنك الأهلي وهو ما استجاب له المدرب العام للزمالك.