الليلة.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في الدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

الليلة.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في الدوري

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مساء اليوم الاثنين، مع فريق البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

ويسجل لقاء اليوم، المواجهة الأولى الرسمية تاريخيا بين الزمالك والبنك الأهلي في جميع المسابقات سواء الدوري أو الكأس، حيث لم يسبق للفارس الأبيض ان واجه البنك من قبل.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم متصدرا قمة المسابقة برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في في ثلاث مباريات وخسارة مباراتين وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف، حيث نجح الزمالك في الفوز على كل من المقاولون العرب وسموحة وانبي وطلائع الجيش والمصري والجونة والمقاصة والاتحاد السكندري والإسماعيلي وسيراميكا والإنتاج الحربي، وتعادل الأبيض مع بيراميدز وأسوان ووادي دجلة، وخسر من غزل المحلة والأهلي.

بينما يدخل البنك لقاء اليوم في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة من الفوز في مباراتين والتعادل في ثماني مباريات وخسارة سبع مباريات، حيث خاص الفريق 17 مباراة حتى الآن، وأحرز 14 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا.

ويخوض الزمالك لقاء اليوم أقرب إلى التالي، محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ظهير أيمن، وعبدالله جمعة ظهير أيسر، ومحمود علاء ومحمود الونش في قلب الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي، أحمد سيد زيزو، وأوباما وبن شرقي تحت المهاجم سيف الدين الجزيري، مع الاحتفاظ بأوراق رابحة منها، شيكابالا، ومروان حمدي، وحميد أحداد.