الليلة.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في الدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

رياضة

الليلة.. الزمالك يواجه البنك الأهلي في الدوري

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مساء اليوم الاثنين، مع فريق البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

ويسجل لقاء اليوم، المواجهة الأولى الرسمية تاريخيا بين الزمالك والبنك الأهلي في جميع المسابقات سواء الدوري أو الكأس، حيث لم يسبق للفارس الأبيض ان واجه البنك من قبل.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم متصدرا قمة المسابقة برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في في ثلاث مباريات وخسارة مباراتين وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف، حيث نجح الزمالك في الفوز على كل من المقاولون العرب وسموحة وانبي وطلائع الجيش والمصري والجونة والمقاصة والاتحاد السكندري والإسماعيلي وسيراميكا والإنتاج الحربي، وتعادل الأبيض مع بيراميدز وأسوان ووادي دجلة، وخسر من غزل المحلة والأهلي.

بينما يدخل البنك لقاء اليوم في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة من الفوز في مباراتين والتعادل في ثماني مباريات وخسارة سبع مباريات، حيث خاص الفريق 17 مباراة حتى الآن، وأحرز 14 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا.

ويخوض الزمالك لقاء اليوم أقرب إلى التالي، محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ظهير أيمن، وعبدالله جمعة ظهير أيسر، ومحمود علاء ومحمود الونش في قلب الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي، أحمد سيد زيزو، وأوباما وبن شرقي تحت المهاجم سيف الدين الجزيري، مع الاحتفاظ بأوراق رابحة منها، شيكابالا، ومروان حمدي، وحميد أحداد.