منى عبد الوهاب: ”رفضت تقديم برنامج صبايا الخير”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

منى عبد الوهاب: ”رفضت تقديم برنامج صبايا الخير”

المذيعة منى عبد الوهاب
المذيعة منى عبد الوهاب

أكدت المذيعة منى عبد الوهاب، أنها رفضت تقديم حلقات برنامج ريهام سعيد "صبايا الخير" خلال فترة توقفها عن التقديم، قائلة "أجري ليس اقل من أجر ريها سعيد، وعملي أهم من حياتي الشخصية"، مشيرة إلى انها دخلت في مقارنة مع ريهام سعيد لعملهم في قناة النهار سويًا، معقبة: "أتعرض عليا صبايا الخير وانا قولت لا".

وأوضحت "عبد الوهاب"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أسباب رفضها تقديم برنامج "صبايا الخير"، وهو سبب أخلاقي، حيث إنه لا يصح أن تكون الإعلامية معرضة لموقف غير طيب ويأتي إعلامي آخر يقدم برنامجها، وهذا سيسبب أذى نفسي لها، مشيرة إلى أن القالب البرامجي الخاص ببرنامج ريهام سعيد ليس لونها الفني.

وكشفت منى عبد الوهاب عن تلقيها عرض لتقديم برنامج الإعلامي الكبير عمرو أديب، قائلة "اتعرض عليا برنامج عمرو أديب ومعملتوش، كل واحده ليه شكله وقالبه الفني"، مشيرة إلى أن عمرو أديب يحافظ على مستواه منذ 25 عام.